الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021

أجمل أماكن شهر العسل في لبنان

لبنان من أجمل البلدان لقضاء شهر العسل وهي ذات شهرة واسعة في ذلك النوع من السياحة منذ سنوات بعيدة نظرا روعة طقسها وهدوءها وتوفر طبيعة جميلة مناسبة للزوجين للاستمتاع بوقتهم بخصوصية وسعادة، إن كنت تخطط لقضاء أهم رحلة في حياتك رحلة شهر العسل في لبنان عليك قراءة هذا الدليل الذي يوفر لك قائمة بأفضل الفنادق والأماكن والمنتجعات في لبنان لقضاء شهر العسل براحة وسعادة برفقة شريك حياتك حتى نوفر عليك عناء البحث أين تذهب وأين تقيم وايهما أنسب وأي الأماكن لا تصلح ابدأ. 

شهر العسل في لبنان


المحتويات 

  1.  أجمل أماكن شهر العسل في لبنان. 
  2.  أفضل فنادق شهر العسل في لبنان. 



 أجمل أماكن شهر العسل في لبنان


عنجر

عنجر مدينة جميلة في لبنان بها مواقع تاريخية ومباني قديمة ستستمتع بقضاء شهر عسل رائع هناك، تقع في زحلة في البقاع، يمكنك التقاط صوراً رائعة لتذكرها إلى الأبد في العديد من المواقع التاريخية والآثار القديمة هناك، كما يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم طعامًا رائعًا. 


 بعلبك

 بعلبك هي مدينة رائعة أخرى في لبنان وهي واحدة من أماكن شهر العسل الرائعة في لبنان حيث يمكنك الاستمتاع بجمال لبنان وتشاهد الكثير من تاريخها وتستمتع بسحر المدينة، تقع في سهل البقاع شمال بيروت، يمكنك التقاط صوراً بين الآثار الرومانية الشهيرة التي ظهرت في العديد من الأفلام السينمائية والأغاني الشهيرة بالإضافة إلى العديد من المواقع الرائعة الأخرى مثل معبد باخوس ووادي البقاع وغير ذلك الكثير، يمكنك الاختيار من بين أي من الفنادق المتوفرة هناك مثل فندق كنعان جروب وفندق وايت سيدار وفندق زحلة هيلز وغيرهم. 




كسروان

يمكننا القول أنه كسروان من بين أفضل 3 أماكن لقضاء شهر العسل في لبنان، إنها مدينة ساحلية ساحرة مما يعني طقسًا رائعًا وإطلالة رائعة وأفضل أماكن لقضاء شهر العسل على الإطلاق، تقع في محافظة جبل لبنان، استمتع بوقتك في البحر واستمتع بجمال المدينة واذهب لمشاهدة معالم المدينة وتعرف على المزيد حول تاريخ لبنان بينما تلتقط صورًا لا تنسى. 


 أفضل فنادق شهر العسل في لبنان

 
شهر العسل في لبنان

فندق بايفيو Bayview 

فندق بايفيو هو فندق أنيق ساحر يجمع بين الطابع الحديث والديكور التقليدي والمعايير الدولية مع الجوهر اللبناني،  إنه أحد أفضل الفنادق في لبنان لقضاء شهر العسل، يقع في وسط بيروت ويطل على شارع ابن سينا، استمتع ببعض الوقت الرومانسي في غرفتك أمام إطلالة رائعة على البحر، يمكنك قضاء وقت رائع مع شريك حياتك على الشاطئ. 



 فندق لو سيدروس سويتس Le Cedrus Suites 


هو مكان رائع يقع في وسط جبال الأرز مما يعني أنك لن تجد مكان أكثر رومانسية من ذلك، هذا يجعله أحد أروع الفنادق لقضاء شهر العسل في لبنان، يقع في منطقة الأرز في شمال لبنان حيث يمكنك للاستمتاع بالتزلج على الجليد والاستمتاع بهدوء الفندق وتناول وجبات لذيذة في مطعم الفندق. 



فندق جراند قادري Grand Kadri 

هو مبنى من القرن التاسع عشر بتصميم معماري لبناني تقليدي مما يجعله فندقًا يشبه الحكايات الخيالية لقضاء شهر العسل في لبنان، يقع في قلب مدينة زحلة في شارع بوليفارد البرازيل وتبعد 30 دقيقة عن بعلبك وساعة بالسيارة عن مطار بيروت الدولي، استمتع بالسباحة والاسترخاء في المسبح أو مجرد الاسترخاء هناك، تناول العشاء في مطعمهم الدافئ الذي يقدم وجبات لذيذة، تمتع بجولات رومانسية في المناطق القريبة مثل ممشى البردوني في زحلة أو منتزه المنشية. 



 فندق Château Des Oliviers البوتيكي

إنه فندق جميل يقع على تل في مدينة طرابلس حيث يمكنك الاستمتاع بالخصوصية وقضاء شهر عسل رومانسي ساحر كما تمنيت بالضبط، يقع في طرابلس في هيكل بالقرب من مستشفى البيرت هيكل، اذهب للتزلج في الشتاء واستمتع بوقت جميل في الشرفة المضاءة بالشمس أو ببساطة استرخي واسبح في حمام السباحة الخارجي. 



 فندق أفروديت

تخيل مكانًا تتناول فيه الغداء في مطعم على السطح يطل على الجبل والبحر يبدو مثل الجنة، لست بحاجة إلى التخيل لأن هذا هو بالضبط ما ستحصل عليه في فندق أفروديت الذي يقع في طبرجا في كسروان حيث الاسترخاء في الغرف والأجنحة الفسحة والاستمتاع بوجباتك في المطعم الموجود على السطح مع إطلالة خلابة أو الذهاب إلى الشاطئ. 



كناري دي بيبلوس

يمنحك فندق كناري دي بيبلوس مزيجًا من المشاعر العصرية والقديمة التي تظهر في التصميم المعماري باستخدام الحجر الرملي والخشب مما يجعله مكانًا فريدًا ورائعًا لقضاء شهر العسل في لبنان، يقع في جبيل على Voie 13 عند مخرج الطريق السريع، يمكنك الاستمتاع بوقتك هناك وأخذ جولة بالترفليك على بعد 10 دقائق كما يمكنك قضاء وقت ممتع على الشاطئ بالقرب من الفندق، يوجد باقات خاصة بشهر العسل لا تنس أن تسأل عنها. 



 Residence De France

ما يجعل هذا الفندق مميزًا هو موقعه المذهل على الشاطئ مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء شهر العسل في لبنان، Residence De France هو فندق ساحر يضمن لك إقامة رائعة يقع في ضبية على الطريق السريع في بيروت، استمتع بسمرة الشمس والسباحة على الشاطئ، استرخ في مسبح الفندق وتناول وجباتك في مطعم الفندق أو أي من المطاعم القريبة. 



قد يعجبك أيضًا 

السياحة في لبنان في الشتاء

أطول شلال في لبنان شلال جزين 

شلال أفقا في لبنان بالصور 

مغارة جعيتا بالصور 

السياحة في بعلبك لبنان بالصور 

أجمل أماكن سياحية في لبنان بالصور 

أجمل شلالات لبنان بالصور 

الطقس في لبنان وأفضل وقت للزيارة

صخور الروشة أجمل معالم 

متحف بيروت الوطني بالصور 

مدينة جبيل التاريخية بالصور 

شلال باتارا جورجي في لبنان بالصور

شلالات يحشوش في لبنان